تسليم شهادات الليسانس كلية الاداب واللغات قسم الادب العربي

🎓 حصاد الجد والاجتهاد.. مبارك لطلبتنا الأعزاء المتخرجين! 🎓
​شهدت كلية الآداب واللغات بالأمس أجواءً استثنائية مفعمة بالفرح والبهجة، بمناسبة تسليم شهادات الليسانس لطلبتنا المتخرجين، ليكون هذا اليوم تتويجاً لسنوات من المثابرة والعمل الدؤوب.
✨ تهنئة من القلب:
وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم سيادة عميد الكلية البروفيسور رشيد بلعيفة، ورفقته كافة الإدارة والطاقم الإداري والأساتذة، بأحر التهاني وأصدق التبريكات إلى جميع الخريجين والخريجات.
​”نتمنى لكم مساراً علمياً ومهنياً حافلاً بالنجاحات، وأن تكون هذه الشهادة منطلقاً نحو مستقبل واعد، مشرق، ومليء بالإنجازات.”
​ألف مبروك مجدداً، وصنعتم فخر الكلية! 🌟
#كلية_الآداب_واللغات #تخرج_2026 #ألف_مبروك
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments