حصاد الجد والاجتهاد.. مبارك لطلبتنا الأعزاء المتخرجين! 
شهدت كلية الآداب واللغات بالأمس أجواءً استثنائية مفعمة بالفرح والبهجة، بمناسبة تسليم شهادات الليسانس لطلبتنا المتخرجين، ليكون هذا اليوم تتويجاً لسنوات من المثابرة والعمل الدؤوب.
تهنئة من القلب:
تهنئة من القلب:وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم سيادة عميد الكلية البروفيسور رشيد بلعيفة، ورفقته كافة الإدارة والطاقم الإداري والأساتذة، بأحر التهاني وأصدق التبريكات إلى جميع الخريجين والخريجات.
”نتمنى لكم مساراً علمياً ومهنياً حافلاً بالنجاحات، وأن تكون هذه الشهادة منطلقاً نحو مستقبل واعد، مشرق، ومليء بالإنجازات.”
ألف مبروك مجدداً، وصنعتم فخر الكلية! 

#كلية_الآداب_واللغات #تخرج_2026 #ألف_مبروك









